كاتب سيناريو 00967773200150


قصة اهل الحب البارت الرابع

كاتب سيناريو علي المصري | writer scrpit ali almasri


03/06/2022 القراءات: 1988  




اهل الحب الأعمى
البـــــــــــــارت 3
مقتل الثعبان

امسكت جميله على يد امها المشدوده على شعرها وقالت كأنها تستغيث :
ــ فلتي شعري يامه انا فداء لش .
ارخت الام يدها مشفقة عليها وهي ترى ابنتها باكيه وقالت تستدرجها بعد صمت قصير :
ــ جميله انا حاسسه ان به حاجه بينش وبين صالح. لكن قلي لي وانا اساعدش انتي بنتي يا جميله .
نكست جميله رأسها الى الارض وقالت بصوت تخنقه الدموع .
ــ و انتي عارفه يامه انكم تشتوا تظلموني
ــ احنا نشتي نظلمش !! ؟
رفعت جميله راسها تنظر الى امها وقالت بحنق :
ــ و لما تشتوا تزوجوني غصب على واحد شيبه مش ظلم يا مه ؟؟
امسك الام بيد ابنتها وقالت تحاول تهدئتها :
ــ يابنتي هذا نصيبش من الله مش احنا الي نشتي نظلمش .
ــ انا داريه انتوا تكرهوني يا مه .لكن انا عد اخلصكم مني ,انا عد اقتل نفسي على سب ترتاحوا مني
- تقتلي نفسش ليش ؟ ما تقتل نفسها الا البنت المفضوحه . ما انتي ياسين عليش . صلي على النبي واحمد الله هذا نصيبش واذي هو مقدر لش من الله عتخذيه .
- لا يامه نصيبي قد جاء ورفضتوه واخترتوا لي رجال شيبه بخيل لكن انا عد اختار الموت ولا اختار هذا الشيبه.
- ايش قصدش ؟ - اذا ماوافقتوش على صالح انا عد اقتل نفسي
- صالح من؟؟!!
- صالح الذي ريتيه قبل شويه.
انذهلت الام واردفت محاوله استدراج ابنتها للصواب
- جميله اعقلي يابنت.... قاطعتها جميله :
- لاتحاوليش يامه انا قد كلمت ابي لكن ابي لطمني وقال عيقتلني لو ازيد احاكيه .قلت له الحقيقه لايرجع يبكي فوق قبري ويقل جميله قتلت نفسها .
- من غير شر عليش يابنتي . من غير شر عليش
بكت جميله وارتمت على صدر امها التي ضمتها الى صدرها وقالت :
- لا ياجميله لايابنتي لاتفكريش بالموت انا عد اكلم ابوش .يلا نروح يابنتي . ..
كما ودعت الشمس ذلك الوادي ودعته جميله بنظره حزن عميق وشوق محرق وكأنها تقول للنبات ودعي صالح نيابه عني وقولي له طابت ليلتك

في الثامنة مساء كانت في غرفتها شارده بذهنها تنظر من نافذتها الصغيرة الى القمر وهو يندس وراء السحب تفكر في امها هل ستنجح في اقناعه .وقبل بزوغ الفجر نامت جميله لست ساعات متكاملة حتى وثبت الام تصحيها
- هيا يابنتي .هيا قومي
نهضت جميله تفرك عينها وقالت:
- مافعلتي يامه
اطلقت الام نهده ممزوجة بالخيبة والالم ,,
- ابوش يابنتي اناني مايعرف حب ولا عواطف وما يهمه الا الفلوس وبس
- خلاص يامه احسبي ان جميله ماتت من اليوم
- ايش بتقلي يابنتي جننتيني بالكلام هذا
- ولا اجننش ولا حاجه ..
قالتها جميله وانحنت ترفع فراشها لتخرج سكين صغير سددتها الى صدرها .لكن يد رحيمه كانت اسرع من قرارها رمت بالسكين من يد ابنتها ثم قالت تؤنبها :
- مالش يامجنونه ماتشتي تفعلي ,مامعي بعد الله الا انتي واختش
انحنت الام على ابنتها الباكيه واضافت قائلة :
- اعقلي يا بنتي اعقلي ,
- خليني يامه اخلص نفسي من هذا العذاب .
ضمتها الام بشده الى صدرها وقالت بصوت بخنقه الدموع :
- قلي تشتي تخلصي عليا انا والكل يا جميله . اسمعي يا جميله والله لو تفعلي بنفسش حاجه لا احرم العيشه بعدش واموت بعدش .
رفعت جميله راسها من على صدر امها وقالت كأنها اهتدت الى حل للمشكلة :
- خلاص يامه اسمعي
- ايش اسمع يا قلبي
- اناااا عد ااااهرب
- وين عتهربي يا بنتي
- لا تخافيش عليا يايمه انا عد اهرب مع صالح هذا اذا انتي تشتي اعيش خليني اهرب
- .لا يا جميله لا ..كلها سوى تهربي بعيد ولا تقتلي نفسش كلها سوى وكيف عد اقدر اعيش وانتي بعيده مني .ياجميله
ترفع جميله صوتها بصوت مخنوق وتقول :
- كان يمه ايش افعل انا تعبت من ابي وتعبت من الدنيا كلها .
- اسمعي يا بنتي انا فكرت انش تهربي لاعند الشيخ وقليله بالذي تشتي .
انتفضت جميله لفكره امها وسألت بعد ان رأت فيها الصواب لما يحقق طلب امها منها
- ايوووه اهرب لاعند الشيخ؟! بس انتي متأكده ماعد يردنيش لاعندكم ؟
تغمز ام جميله بنصف عينها وتقول وكانها تخطط لابنتها :
- اشكي له وابكي . مثلما فعلت بنت حمادي الذي هربت من اخوها والشيخ سمع كلامها وزوجها بابن عمه.فجأة تدخل فاطمه عليهما تنظر الى جميله وقالت :
- مالش ياجميله ,مابه يامه ؟
- تاعبه شويه.سيري انتي الوادي ادي علف


كاتب سيناريو


يجب تسجيل الدخول للمشاركة في اثراء الموضوع